ibis styles مكة، من اجل رحلة عمرة اقتصادية ذات 5 نجوم

بغرفه الواسعة و النظيفة و طاقمه الشغوف بخدمة ضيوف الرحمن يتربع فندق ايبيس ستايلز مكة على راس افضل الفنادق المناسبة للعمرة الاقتصادية ذات الخمس نجوم ..

غرف و اجنحة واسعة و مرتبة بطريقة عصرية و احترافية بلمسات فنية تجعل من تجربة الاقامة فيه تجربة لا تنسى .. مع توافر خدمة الانترنات السريع و المجاني في كامل الغرف مع ركن انترنات متوفر فيه حواسيب لتبقى على تواصل مع الاهل او لمتابعة اعمالك دون تكلف شراء باقات الانترنات الغالية في السعودية ..

كذلك يوفر الفندق قائمة شاسعة من وجابات فطور الصباح حسب الميزانيات المختلفة لمجموعات العمرة .. مع توفر بقية الوجبات مثل بوفيه الغداء و العشاء ..

يقدم الفندق ايضا خدمة النقل المجاني من و الى المسجد الحرام عبر باصات على مدار الساعة مع رحلات اضافية قبيل دخول الصلاة .. دقائق قليلة تفصلك عن الحرم ..

يقع الفندق في حي العزيزية اين افضل الاسواق بمختلف الاسعار و انسبها و كذلك خطوات قليلة عن مستشفى الملك فيصل للحالات الطارئة لا قدر الله ..

ادارة تونسية بلمسات مصرية مع فريق العمل برئاسة السيد وليد مهرية و السيد فريد نصار .. مع السعي الدائم لخدمة النزلاء و تسجيل ملاحظاتهم و تلبية طلباتهم .. لتشعر كانك في بيتك و انت في فندق ايبيس ستايلز مكة ..

%d مدونون معجبون بهذه: