Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الأخبارالاخبارمتفرقات

عروسان من غزة يؤديان العمرة بدلاً من مراسم الزفاف

قرر عروسان من قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، أداء مناسك العمرة بدلاً من  مراسم الزفاف التقليدية، حيث سيؤدي العروسان الأسبوع المقبل المناسك بعد سفرهما للديار الحجازية، في خطوة أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب والدة العروس المخرج نبيل ساق قائله عبر صفحته في فيسبوك قائلاً: “حدث في غزة بنتي الدكتورة فايزة نبيل ساق الله وعريسها المحاسب محمود عطية أبو الخير قررا استبدال مراسم العرس إلى عمرة”.

واستطرد قائلاً: “حيث سيغادرا غزة إلى الديار الحجازية صباح يوم الأحد الموافق7/4/2019 أتمنى لهما التوفيق والحياة الزوجية السعيدة”.

وفي أعقاب نشر ساق الله لهذا المنشور انهالت عشرات المنشورات عبر صفحته لتشيد بتصرف العروسين من خلال استبدال مراسم الزفاف الباهظة بأداء مناسك العمرة.

وكتب العديد من النشطاء عبر صفحاتهم مستشهدين بالمنشور الذي كتبه ساق الله عبر صفحته واصفين الخطوة بأنها خروج عن المألوف وتحمل تفكيراً مختلفاً من العروسين.

أما العريس محمد أبو الخير فقال لـ “قدس” إن فكرة العمرة كانت من خطيبته إلا أن الأمر كان حاضراً بالنسبة له هو الآخر كونه كان يتمنى أداء العمرة طوال السنوات الماضية.

وأضاف: “بعد الاقتناع بالفكرة قمنا بعرضها على أهلي وأهلها لتجد ترحاباً شديداً فقررنا البدء بإجراءات السفر لأداء العمرة، مع العلم أنه لم يمضِ سوى شهر على خطوبتنا”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: