Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الأخبارالاخبارعمرة رمضان

السعودية: تشكيل لجنة عاجلة لدراسة ومعالجة المعوقات التي تواجه قطاع العمرة

المصدر: جريدة سبق بتاريخ 14 فبراير 2019 - 9 جمادى الآخر 1440

أكدت مصادر “سبق” أن وزير الحج والعمرة محمد صالح طاهر بنتن، وجّه بتشكيل لجنة عاجلة من الوزارة واللجنة الوطنية للحج والعمرة من أجل دراسة وضع شركات ومؤسسات العمرة، والنظر في مطالبات ومقترحات ملاك القطاع من أجل وضع حد للخسائر التشغيلية التي تعانيها الشركات ومؤسسات قطاع العمرة.

من جانب آخر، أكد المدير التنفيذي وعضو اللجنة الوطنية للحج والعمرة محمد بن بادي لـ”سبق”، أنه تم ترشيح خمسة أعضاء من اللجنة حسب طلب الوزارة من أجل تشكيل اللجنة التي ستنظر في المعوقات ومقترحاتها وسبل معالجتها.

ومن جانب آخر، ثمّن نائب رئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة مروان شعبان، شكره لوزير الحج والعمرة رئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة وكل أعضاء اللجنة الوطنية للحج والعمرة.

كما شكر محمد بن بادي العضو والمدير التنفيذي للجنة الوطنية للحج والعمرة بدوره وزير الحج نيابة عن ملاك الشركات والمؤسسات، على تفاعله مع قضيتهم، مبينًا أنه قدم سبعة معوقات ومقترحات لحلها للوزير، وفي انتظار تشكيل اللجنة المشتركة من أجل طرحها والعمل على إيجاد الحل الذي يرضي الملاك والوزارة بإذن الله قريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: