Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
إعلاناتوكالات الاسفار

بلاغ من وزارة الحج و العمرة خاص بوكالات الاسفار

نفيدكم بأنه حسب تعليمات وزارة الحج والعمرة سيتم ( إبتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 08/04/2018 م ) تطبيق الإجراءات التالية:

· إيقاف استقبال تحركات المعتمرين عند الدخول والخروج من الفندق عن طريق أنظمة المخاعات. وسيتم الاعتماد فقط على ما ستقوم به شركات ومؤسسات العمرة من تسجيل بيانات تحركات المعتمرين عند الدخول والخروج من الفنادق عبر تطبيقات الهواتف الذكية والتي يمكن لشركات ومؤسسات العمرة تحميلها وإستخدامها ابتداءاً من اليوم، وتجدون في المرفق دليل الإستخدام لتطبيقات الهواتف الذكية:

o أجهزة آبل عن طريق Apple Store :

o أجهزة أندرويد عن طريق Google Paly:

على جميع شركات ومؤسسات العمرة تسجيل حركة تسكين المعتمرين فور وصولهم لمقر السكن، وفي حال تأخر الشركة أوالمؤسسة عن 12 ساعة لتسجيل المعلومة سيتم رصد مخالفة عليها وكذلك عند عدم تسجيلها لحركة الدخول أو الخروج كلياً.

· سمحت الوزارة بإمكانية تعديل السكن الصحيح للمعتمر في النظام بعد صدور التأشيرة، لذلك سيتم تعليق النظام على الشركة أو المؤسسة لمدة 48 ساعة في حال تم تسجيل مخالفة (عدم تطابق برنامج المعتمر).

سيتم إبتداءً من يوم الأحد الموافق ( 01/04/2018 م ) تطبيق الإجراء التالي:

· تعليق النظام على شركات أو مؤسسات العمرة إذا تجاوزت نسبة تخلف البرنامج 1%. وفترة السماح هي يوم واحد فقط بعد إنتهاء برنامج المعتمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: